القبض على متهمين بالسرقة من محل تجاري.. وضبط عاملة منزل

ألقى مركز شرطة لوى القبض على مواطنين اثنين بتهمة التخريب والسرقة من أحد المحلات التجارية، حيث قام المتهمان بخلع وكسر الباب الزجاجي للدخول إلى المحل التجاري، وسرقة مبالغ مالية وأجهزة إلكترونية تم ضبطها بحوزتهما.

وتنصح الشرطة أصحاب المحلات التجارية والمؤسسات الخاصة بتطبيق معايير الأمن والسلامة بمؤسساتهم للحد من جرائم السرقة.

القبض على 100 متهم بالسرقة في يونيو

ذكر مصدر بشرطة عمان السلطانية أنه تم القبض في يونيو الماضي على (100) متهم ارتكبوا (83) جريمة سرقة بمختلف محافظات السلطنة.

وتشيد الشرطة بتعاون المواطنين والمقيمين في الكشف عن هذه الجرائم مؤكدة في الوقت ذاته على ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين ممتلكاتهم.

إدارة مكافحة الجريمة تضبط عاملة منزل

ألقت إدارة مكافحة الجريمة بالإدارة العامة للتحريات والتحقيقات الجنائية القبض على امرأة من جنسية أفريقية بتهمة نشر مقطع مرئي خادش للحياء لطفلين يقومان بحركات خارجة عن المألوف دون علم ذويهما ومخالفتها لقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات.

وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية الأخرى.

وتؤكد شرطة عمان السلطانية على ضرورة استخدام التقنيات الحديثة وأجهزة المراقبة في مختلف زوايا المنزل، وتنوه على عدم ترك الأطفال لوحدهم مع عاملات المنازل لساعات طويلة دون رقابة أو متابعة لتفادي مثل هذه الحالات.

من جهتها، استوقفت قيادة شرطة محافظة الظاهرة سائق مركبة بولاية ينقل بتهمة السياقة بطريقة تشكل خطراً على حياة الآخرين، والمجازفة بعبور الأودية، وتم اتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

وضبطت قيادة شرطة محافظة شمال الشرقية سائق مركبة بتهمة الإستعراض والتفحيط في مكان عام وإقلاق الراحة العامة، وتم اتخاذ الإجراءت القانونية بحقه.

زر الذهاب إلى الأعلى