للمرة الأولى منذ 20 عامًا.. “نيسان” تغير شعارها

أعلنت شركة السيارات اليابانية “نيسان”، إطلاق شعار جديد لعلامتها التجارية، وجاء ذلك أثناء تدشين سيارتها الكهربائية الجديدة “نيسان آريا”.

وأوضحت شركه نيسان أن هذا التغير يعتبر هو أول تغيير للشعار منذ عشرين عامًا، ويبدو التصميم الجديد أكثر أناقة والخط يبدو أفضل وأكثر توازنًا من السابق.

وصرحت شركة نيسان أنها صممت الشعار على مدار عامين، حيث تسرب الشعار للمرة الأولى منذ أشهر أثناء التسجيل التجاري له ولكن ظهر بالشكل الرسمي يوم الأربعاء.

الجدير بالذكر أن شركة نيسان قد أطلقت الأربعاء، السيارة الجديدة “نيسان آريا” الكهربائية المنتمية لفئة “كروس أوفر- SUV”، التي تتسم بمحرك كهربائي 100% لتعطي قدرة على زيادة السرعة.

وفي الواقع نلاحظ شيئًا مثيرًا للاهتمام على آريا، وهو أن الشعار الجديد تم وضعه فوق الشعار القديم، وكأنه دمج بين الاثنين.

وزودت السيارة بتقنيات القيادة الذكية التي تمكن السائق والركاب بالراحة أثناء الرحلة والقيادة، بالإضافة إلى أنها دعمت بتقنية المساعدة في مستوى الإرشاد، والاتصال مع التميز بالمساحات الداخلية، وصالون داخلي أنيق، مع نطاق يصل إلى 610 كيلومترات.

وأزاح ماكوتو أوشيدا، الرئيس التنفيذي لنسيان، وأشواني جوبتا، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة، الستار عن السيارة آريا للجمهور حول العالم من خلال فاعلية تم نقلها عبر الإنترنت في جناح نيسان الجديد في يوكلاهما.

وقال جوبتا “إن نيسان آريا سيارة تسمح للعملاء بالسير لمدة أطول وعلى نحو أسهل وأكثر راحة، فقد صممت جوبتا بشكل يثير الإعجاب، وتعبر عن الهدف الذي تسعى نيسان جاهدة إلى تحقيقه وهو جعل حياة العملاء أكثر سهولة.”

ومن المقرر أن تُطرح السيارة الجديدة للبيع في اليابان في منتصف 2021، وتخطط نيسان لعرض آريا للبيع في أوروبا وأمريكا الشمالية والصين بنهاية العام 2021.

وتدمج السيارة نيسان آريا الكهربائية، والتي تعمل بالكامل عن طريق الطاقة الكهربائية، ما بين تقديم أعلى مستويات من الطاقة وإمكانيات ونطاقات الشحن.

وقالت شركة نيسان إن آريا تمثل إعادة تعريف منهجية التصميم “اليابانية الخالدة للمستقبل” التي تتبناها الطبيعة الأنيقة والمتطورة مع خطوط سلسة وجديدة.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى