لاوتارو يرفض السيتي من أجل برشلونة.. وويليان يعرض نفسه!

لايزال الحديث متواصل عن مستقبل مهاجم فريق إنتر ميلان الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، وذلك في ظل رغبة العديد من الأندية بالحصول على خدماته.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن لاوتارو مارتينيز لا زال يُصر على تحقيق حلمه وهو الإنتقال إلى برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن لاوتارو يرفض فكرة الإنتقال إلى مانشستر سيتي أو أي نادٍ آخر، حيث أن اللاعب لا يريد سوى الإنضمام إلى الفريق الكتالوني.

ونوهت الصحيفة أن لاوتارو صاحب الـ22 عاماً على استعداد للبقاء في إنتر ميلان لموسم آخر، من أجل الإنتقال إلى برشلونة في نهاية الموسم المقبل.

ويليان يعرض نفسه على برشلونة !

كشف تقرير صحفي إسباني أنَّ البرازيلي ويليان نجم تشيلسي، عرض نفسه على مسؤولي نادي برشلونة.

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن ويليان عرض خدماته على برشلونة، لا سيما وأن عقده مع تشيلسي ينتهي هذا الموسم، ويستطيع الانتقال إلى قلعة الكامب نو خلال صفقة مجانية.

وأشارت إلى أن رد برشلونة جاء سلبيًا، لأن إيريك أبيدال السكرتير الفني لبرشلونة، لم يعد يضع ويليان ضمن أولويات الفريق الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت أنه رغم ذلك لا يستبعد برشلونة سيناريو ضم ويليان بشكل نهائي، لكن الأولوية حاليًا هي التركيز على صفقات أخرى مثل لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، ونيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط خلالها ويليان البالغ من العمر 31 عاماً، بالانتقال إلى صفوف برشلونة.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى