ضبط 3 محتالين ومشعوذين.. و“مفحط” اصطدم بعمود

ألقى قسم التحري والتحقيق الجنائي بمركز شرطة بركاء القبض على ثلاثة متهمين بينهم رجل وامرأتين من جنسيتين عربية وأوربية بتهمة الاحتيال والشعوذة، مدعين مقدرتهم على إخراج الجن وعلاج الأمراض.

كما تم استيقاف المواطن صاحب المنزل الذي قام باستقدام المتهمين بتأشيرات سياحية.

وتحذر شرطة عمان السلطانية من التعامل مع المحتالين والمشعوذين، كما تدعو للإبلاغ الفوري في حالة التعرض لمثل هذه الجرائم أو الاشتباه فيها وذلك بالتوجه إلى أقرب مركز للشرطة.

ضبط “مفحط” اصطدم بعمود إنارة في صحار

ضبطت قيادة شرطة محافظة شمال الباطنة مواطنًا بتهمة التسبب في وقوع حادث سير إثر اصطدامه بعمود إنارة أثناء قيامه بالاستعراض والتفحيط بالمركبة في ولاية صحار.

وتدعو شرطة عمان السلطانية المواطنين والمقيمين إلى بذل مزيد من التعاون بهدف القضاء على هذه الظاهرة والتي تعتبر سببًا في وقوع كثير من الحوادث المرورية وإقلاق الراحة العامة.

خفر السواحل تقدم المساعدة لـ11 صيادًا وتضبط 24 متسللًا

قدم رجال شرطة خفر السواحل خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين المساعدة لـ 11 صيادًا عُمانيًا تعطلت قواربهم في عرض البحر قبالة الشواطئ المتاخمة لمحافظات مسندم ومسقط وجنوب الشرقية حيث تم قطر قواربهم بواسطة زوارق الشرطة إلى الموانئ القريبة.

من جانب آخر، ألقت زوارق شرطة خفر السواحل بقيادة شرطة محافظة شمال الباطنة، في عمليتين منفصلتين، القبض على 24 متسللًا من جنسيات آسيوية قبالة شاطئ ولاية شناص أثناء محاولتهم التسلل إلى البلاد على متن قاربي تهريب.

وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية بحق المتسللين.

وتشكر شرطة عمان السلطانية المواطنين على تعاونهم مع رجال الشرطة لضبط عمليات التهريب والتسلل.

كما تنصح أصحاب القوارب بإجراء الصيانة الدورية لقواربهم وأخذ كمية كافية من الوقود والتأكد من وجود أدوات السلامة والإسعافات الأولية قبل ارتياد البحر.

زر الذهاب إلى الأعلى