تاليسكا يحتفل أمام الهلال على طريقة ميسي “الاستثنائية”

احتفل تاليسكا، نجم نادي النصر السعودي، بهدفه الذي أحرزه في مرمى الهلال، على طريقة الأرجنتيني ليونيل ميسي الشهيرة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو.

وأحرز اللاعب البرازيلي الهدف الثاني لفريقه في الوقت القاتل من المباراة، بعدما كان النصر متقدما على الهلال بهدف زميله الكاميروني فينسينت أبوبكر، وذلك في المباراة التي احتضنها استاد الملك فهد الدولي، يوم الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة ضمن منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وبعدما أحرز تاليسكا هدفه في مرمى الهلال، الغريم التقليدي للنصر، احتفل صاحب الـ 27 عاما بطريقة خاصة وغير معتادة من النجم البرازيلي، حيث تقدم إلى جماهير الهلال وحمل قميصه مشيرا إلى اسمه ورقمه.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، احتفل بذات الطريقة مع فريقه السابق برشلونة، عندما أحرز هدف الفوز في الوقت القاتل ضد ريال مدريد، في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب سانتياغو برنابيو في 2017، حيث سجل ميسي الهدف القاتل لتنتهي المباراة بنتيجة 3-2 لمصلحة الفريق الكاتالوني.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكاتالونية بعد اللقاء، أن سبب الاحتفال الاستثنائي الذي قام به النجم الأرجنتيني ميسي، يعود إلى ما مر به اللاعب خلال المباراة من صعوبات، بداية من التدخلات العنيفة من كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، مرورا بالضربة التي تلقاها بكوع البرازيلي مارسيلو التي أسالت الدماء من فمه، ثم تدخل راموس العنيف والذي طرد بسببه، وهو ما جعل اللاعب يفجر غضبه بالاحتفالية، وأرسل رسالة للجماهير بأنه قادر على فعل أي شيء.

زر الذهاب إلى الأعلى