مدرب مانشستر يونايتد: لدينا لاعب موهوب في منتخب تونس

يتطلع الألماني رالف رانغنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، إلى التحاق اللاعب التونسي الواعد والمتواجد بصفوف الشباب حنبعل المجبري بالفريق الأول بشكل دائم قبل نهاية العام الحالي، وفق ما نقل الموقع الرسمي للنادي يوم الجمعة.

واستأنف حنبعل تدريباته مع الفريق يوم الخميس، عقب مشاركته مع المنتخب التونسي في كأس العرب التي احتضنتها قطر وخسر خلالها “نسور قرطاج” في المباراة النهائية أمام الجزائر بنتيجة صفر – 2 في الشوطين الإضافيين.

وقال رانغنيك في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: تدرب حنبعل للمرة الأولى هنا منذ قدومي بعد عودته من كأس العرب، للأسف بالنسبة لنا وله سيغادرنا مرة أخرى للمشاركة في كأس إفريقيا للأمم في شهر يناير المقبل.

وقدم حنبعل (18 عاما) مستويات رائعة مع منتخب تونس خلال مباريات كأس العرب بقطر حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراتين وساهم في وصول “نسور قرطاج” الى المباراة النهائية.

وتابع المدرب: شاهدت المباراة النهائية قبل تبديله وأنا أدرك تماما أن لدينا لاعبا آخر موهوبا للغاية قادما من فريق الشباب، وأتمنى بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا أن يتمكن من التدرب معنا بشكل منتظم وأن يكون جزءا من مجموعتنا.

وتعتمد سياسات رانغنيك على الالتزام بدعم المواهب الصاعدة من أكاديمية النادي، ومكن هذا بالدفع بلاعبين مثل تشارلي سافاج وزيدان إقبال وتادن مانغي وشولا شوريتير وانتوني ايلانغا، في أول ظهور لهم أمام فريق يانغ بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا.

وقال رانغنيك: أعتقد أن هذا كان دائما جزءا من الحمض النووي للنادي والأمر كان كذلك تحت قيادة السير أليكس فيرغسون خلال 27 عاما”.

وتابع المدرب: الأمر لا يتعلق فقط بالشباب، يتعلق أيضا بالموهبة وامتلاك الشخصية والعقلية المناسبة. وإذا توفرت هذه الاشياء معا، فبالطبع سأشكر أكبر عدد ممكن من هؤلاء اللاعبين الشباب، لدينا بالفعل ثلاثة أو أربعة أو خمسة في فريقنا ومن المهم بالنسبة لي تطوير هؤلاء اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى